الأدوية الصينية تقليل الكرياتينين 5.68 في يكد

الأدوية الصينية تقليل الكرياتينين 5.68 في يكد

 

ارتفاع مستوى الكرياتينين 5.68 يدل على أن مرض الكلى يكد "فقدت وظيفة الكلى أكثر من 50٪. فمن الضروري جدا أن تأخذ العلاج السليم والفعال. يوصى بشدة الأدوية الصينية لتقليل الكرياتينين عالية وتقلص الخراجات الكلى.

 

ماذا ينبغي أن تفعل إذا كان المرضى يكد لديهم ارتفاع الكرياتينين 5.68؟

 

ومن المعروف أن يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هو اضطراب الكلى الجيني مع العديد من الخراجات الكلى الكبيرة والصغيرة في الكلى. عندما تزيد إلى كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف قمع أنسجة الكلى لتسبب تلف الكلى. لذلك، استنادا إلى هذه الحالة، الكلى التالفة غير قادر على تصفية السوائل الزائدة والنفايات مثل الكرياتين من الجسم، وبالتالي كنتيجة تسبب ارتفاع تركيز الكرياتينين.

 

العلاج المشترك لالكرياتينين 5.68 في يكد قد يكون غسيل الكلى، والتي يمكن أن تطهير فعال الدم واستبدال الكلى التالفة. ومع ذلك، فشل غسيل الكلى لتقليص الكيسات الكلى ولا إصلاح تلف الكلى.

 

لذلك، غسيل الكلى فقط لا يمكن أن تقلل الكرياتينين 5.68 وتقلص الخراجات الكلى في يكد في وقت واحد.

 

كيف الأدوية الصينية تقلل الكرياتينين 5.68 وتقلص الخراجات الكلى؟

 

الأدوية الصينية يمكن تقليص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل فعال. في بكين مستشفى تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، وهناك الكثير من العلاجات البديلة لغسيل الكلى على أساس الطب الصيني التقليدي.

 

نحن هنا تأخذ الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى كمثال. ربط اثنين من الحقائب الطبية والجهاز التناضحي، والمكونات النشطة من الأدوية تدخل في آفات الكلى لتحسين الدورة الدموية الكيسي، وتسريع الدورة الدموية، وزيادة نفاذية جدار الكيسي، وتعطيل الخلايا الظهارية من جدار الكيسي. وبهذه الطريقة، لا يمكن أن تفرز السائل الكيسي والكيسات الكلى يمكن السيطرة عليها بشكل فعال. تدريجيا السائل في كيسات الكلى يمكن أن تتدفق تدريجيا مع متخلل جدار الكيسي.

 

إذا كنت تعاني من يكد الوراثية وتسعى للحصول على علاج فعال، يمكنك محاولة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. لمزيد من التفاصيل حول العلاجات تسم، يرجى البريد الالكتروني مشكلتك ورقم الهاتف ل kidney-healthy@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه أو انقر على الانترنت دكتور مجانا. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك.

 

واتساب / فيبر: +86 18730617149، +86 13503211882

 

سكايب: abc.kidney

 

إذا كنت ترسل لنا البريد الإلكتروني، يرجى ترك رقم هاتفك أو ال واتساب / فيبر (مع رمز البلد) في البريد الإلكتروني بحيث لدينا الخبير الكلوي يمكن التواصل معك في الوقت المناسب ومباشرة. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك حل المشاكل.

 

ماذا كنت تريد أن تعرف:

 

كيف يمكنني الحصول على هذا العلاج؟

 

كيف يمكنني الحصول على هذا العلاج في بلدي؟

 

كم يكلف هذا العلاج؟

 

ما هي المدة إذا تلقيت هذا العلاج في المستشفى؟

 

ما الذي يجب أن أستعده للمستشفى الخاص بك باستثناء التأشيرة؟

 

كيف يمكنني الذهاب إلى المستشفى؟

التعليقات

إضافة تعليق