كيف تعالج الأدوية الصينية الخراجات الكلوية

كيف تعالج الأدوية الصينية الخراجات الكلوية

 

كيف الأدوية الصينية علاج الخراجات الكلوية، الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي جراحة في الوقت الراهن والعلاج الدوائي المحافظ هي خيارات العلاج للمرضى الذين يعانون من الخراجات الكلوية. وبما أن معظم المرضى أكثر من 50 عاما من العمر، والجراحة ليست جيدة بالنسبة لهم، ناهيك عن ارتفاع معدل تكرار. نظرا لجميع مزايا وعيوب، تسم هو خيار جيد للكيسات الكلوية.

وتشمل الأدوية المحافظة الطب الغربي والطب الصيني. الطب الغربي، والهرمونات أساسا، يمكن أن يخفف فقط من أعراض أمراض الكلى، ولكن لا يمكن أن تحل مشكلة الكلى الأساسية. الطب الصيني يأتي أساسا من الطبيعة. ما هي آثار الطب الصيني التقليدي؟ كيف يتعامل الطب الصيني مع الخراجات الكلوية؟

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي، والآن نحن نأخذ أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير كمثال لشرح دور الطب الصيني التقليدي.

1. تمدد الأوعية الدموية: المكونات النشطة في الطب الصيني التقليدي يساعد على توسيع الأوعية الدموية، وزيادة تدفق الدم، وتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجة. هذه هي الخطوة الأولى للمساعدة في خلق بيئة جيدة لإصلاح خلايا الكلى التالفة والأنسجة الداخلية.

2. منع التهاب الكلى وتخثر الدم: التهاب في الكلى سيزيد من تلف الخلايا والكلى. وتجلط الكلى يمكن أن يسبب انسداد ويمكن أن يسبب العديد من المضاعفات.

3. مهين خارج الخلية المصفوفة: تشكيل المصفوفة خارج الخلية هو بداية التليف الكلوي. المكونات الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تتحلل المصفوفة وعكس تلف الكلى.

4. تحسين الحصانة: الطب الصيني يمكن تصحيح الجهاز المناعي من أمراض الكلى. في حالة الخراجات الكلوية، تناول على المدى الطويل من بعض الأعشاب قد تبطئ نمو الخراجات، وحتى تقلل من الخراجات. بالإضافة إلى تقلص الخراجات واستعادة وظيفة الكلى، يمكن للمخدرات أيضا تنظيم اضطرابات الجهاز المناعي والاختلالات وتحسين مناعة.

الكل في الكل، والأدوية الصينية لا يمكن إلا أن يعزز قدرة الشفاء الذاتي للجسم ولكن أيضا تعزيز مناعة المرضى لمكافحة الالتهابات والحد من خطر تدهور الخراجات الكلوية.

إذا كنت مهتما في مزيد من التفاصيل حول الأدوية الصينية علاج الخراجات الكلوية، يرجى البريد الالكتروني التقارير الطبية ورقم الهاتف ل kidneyabc@hotmail.com أو ترك رسالة في النموذج أدناه أو انقر على الانترنت الطبيب مجانا التوجيه.

واتساب / فيبر: +86 18730617149، +86 13503211882

سكايب: abc.kidney

 

 

إذا كنت ترسل لنا البريد الإلكتروني، يرجى ترك رقم هاتفك أو ال واتساب / فيبر (مع رمز البلد) في البريد الإلكتروني بحيث لدينا الخبير الكلوي يمكن التواصل معك في الوقت المناسب ومباشرة. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك حل المشاكل.

التعليقات

إضافة تعليق