كيفية التحكم في الوقت بروتينية و ارتفاع مستوى الكرياتينين

كيفية التحكم في الوقت بروتينية و ارتفاع مستوى الكرياتينين

 

 

بروتينية,ارتفاع مستوى الكرياتينين ، الطب الصيني. لقد تم علاج العديد من المرضى من مختلف البلدان مع مختلف ظروف المرض. هناك قضية حقيقية ، ونحن نأمل أن تساعدك في بعض درجة.

 

غريغوريو هو الفشل الكلوي المريض من الفلبين ، كان قد حصل بروتينية 15 عاما ، ارتفاع مستوى الكرياتينين 8 سنوات. غسيل الكلى بدأت من 4 أشهر ولكن لم تتلقى راض تأثير العلاج. حتى انه تريد أن تأخذ العلاجات المختلفة له المرض.

 

في تشرين الثاني / نوفمبر 13,2014 جاء إلى المستشفى ، أنه تم تشخيص الفشل الكلوي (نهاية مرحلة المرض الكلوي ), ارتفاع ضغط الدم الكلوي المزمن glomeruloneohritis, فرط حمض يوريك الدم, Hyperipemia, الحماض الأيضي وأمراض القلب التاجية.

 

تقرير الاختبار أظهرت أن مستوى الكرياتينين عالية تصل إلى 1045umol/L, البروتين 2+, حمض اليوريك 594umol/لتر ، كليتيه بدأ يتقلص.

 

النظر عن أنه قد تأخذ غسيل الكلى لبعض الوقت حتى أننا لا يمكن أن تتوقف في وقت قصير ، وإلا من شأنها أن تجلب بعض الآثار الجانبية. بعد أخذ بعض العلاجات الصينية مثل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy, حمام القدم (العلاج إلى تعزيز دوران الدم) عن طريق الفم الطب الصيني (لحماية الكلى من مزيد من الضرر)و Maikang الخليط (إلى تعزيز تشى والدم المغذي) , وقد التخلص من غسيل الكلى الآن.

 

بعد شهر واحد من العلاج له مستوى الكرياتينين قد تنخفض إلى 606umol/لتر حمض اليوريك وصولا إلى 326umol/L, البروتين يتحول إلى إيجابي على ضغط الدم تحت السيطرة الآن. ولكن من أجل تعزيز الأثر العلاجي ، أخذ بعض الأدوية جنبا إلى جنب مع له عندما عاد إلى مسقط رأسه.

 

بعد أن قرأت عن ذلك يجب أن نعرف لماذا الصينية medincine العلاجات في المستشفى يمكن أن يسمى البديل علاج غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات التي يمكن أن تساعدك على التخلص من غسيل الكلى ، يمكنك ترك رسالة أو الاتصال بنا معلومات الاتصال التالية. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

 

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

 

سكايب:abc.الكلى

 

viber/whatsapp: +86 13503211882

 

الوسم: هو بروتينية, قصة حقيقية, ارتفاع مستوى الكرياتينين

التعليقات

إضافة تعليق