هل هناك أي فرصة بالنسبة الكلى يتقلص إلى 5.5 سم الآن

هل هناك أي فرصة بالنسبة الكلى يتقلص إلى 5.5 سم الآن

 

 

الكلى انكماش ، 5.5 سم الكلى الطب الصيني. مرحبا كليتي تقلصت إلى 5.5 سم. ما العلاج يجب أن تأخذ ؟ هل هناك أي فرصة بالنسبة الكلى يتقلص إلى 5.5 سم الآن ؟ استدعاء الطبيب على الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات أو قرأت عن هذه المادة الآن.

 

في عيادة طالما حجم الكلى أقل من 5 سم ، المرضى ليس لديهم أي فرصة لاستعادة الكلى بعد الآن. هذا النوع من الشرط كنا نسميها كما التصلب الكلوي. بحيث إذا الكليتين لا يزال أكبر من 5 سم ، يجب أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب من الآن فصاعدا لمنع انكماش سوف تكون أكثر وأكثر شدة.

 

الرئيسية للكلى يتقلص العلاج هو فهم وقت العلاج و خيارات العلاج. اغتنام الفرصة المواتية إلى تشكيل كتلة من التليف في عملية تدهور سلسلة هو المفتاح لتحديد الأثر العلاجي.

 

علاج الكلى يتقلص ينبغي الحفاظ على التركيز على إصلاح تلف أنسجة الكلى, استعادة وظيفة الكلى ، ومنع تقدم التليف الكلوي ، وعرقلة التنمية الكلى يتقلص. حتى أن علاج هذا النوع من المرض يجب تعزيز myofibroblast الخلايا المناعية المعقدة البلعمة. تقليل تخليق ECM إلى زيادة تدهور الكلى الأنسجة التالفة قد تكون أيضا جزئيا إصلاح وظيفة الكلى ويمكن أيضا استعادة تدريجيا.

 

امراض الكلي في مدينة شيجياتشوانغ مستشفى باعتبارها واحدة من أفضل مستشفى امراض الكلي في الصين ، في اعتماد الطب الصيني لعلاج جميع أنواع أمراض الكلى, و هذه العلاجات يمكن أن تساعد أيضا في الكلى يتقلص المرضى الكثير.

 

الدقيقة الطب الصيني ضغط الساخنة العلاج هو أساسا العلاج و الطب الغربي هو آيدر أثناء العلاج. فإنه سيتم تنظيف السموم في الدم من الجذر وجعل الكلى إصلاحه من قبل أنفسهم من خلال إصلاح الكلى الشفاء الذاتي وظيفة. الطب الصيني يمكن توريد التغذية الدم على الكلى إلى تعزيز وظائف الكلى قد يتعافى في أقرب وقت ممكن. بالطبع الكلى انكماش لن تستمر في النهاية.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات في امراض الكلي في مدينة شيجياتشوانغ مستشفى الكلى يتقلص ، يرجى ترك لنا رسالة أدناه أو الاتصال بنا من خلال طرق أخرى. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

 

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

 

سكايب:abc.الكلى

 

viber/whatsapp: +86 13503211882

 

الوسم: من الكلى انكماش الكلى انكماش العلاج ، 5.5 سم الكلى

التعليقات

إضافة تعليق