البول الناتج زاد والكرياتينين انخفض نظرا إلى الطب الصيني علاج

البول الناتج زاد والكرياتينين انخفض نظرا إلى الطب الصيني علاج

 

 

البول الناتج كلما نقصت الكرياتينين، والطب الصيني علاج. للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أن كلا من مرض السكري، ومستوى الكرياتينين وغيرها من الأعراض عليهم هي في الحقيقة من الصعب السيطرة عليها. ولكن هنا نستخدم الطب الصيني تفعل عونا كبيرا لشعبنا الصابر.

 

اسم المريض: منصور

 

ذكر

 

العمر: 46 yesars القديم

 

البلد: باكستان

 

تشخيص: المرحلة 5 إعتلال الكلى السكري، ومرض السكري، وفقر الدم الكلوي وارتفاع ضغط الدم الكلوي

 

تعرف عن حالة مرض له أننا يجب نسخ إلى قبل 18 عاما، وقال انه ذهب لرؤية الطبيب لزيادة التبول والجوع. في ذلك الوقت، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالسكري. بدأ الكرياتينين في الارتفاع منذ ثلاث سنوات.

 

وقد اعترف إلى المستشفى على Oct.25th، سعدت 2013.The القبول فحص: BP: 140 / 90mmHg، وحجم البول: 300ML / 24H، البوتاسيوم المصل: 5.19mmol / L، الكرياتينين: 1011umol / L، كعكة: 19mmol / L .

 

تم تشخيص حالته بأنه مع المرحلة 5 اعتلال الكلية السكري، واعتلال الشبكية السكري، وارتفاع ضغط الدم الكلوي وفقر الدم بعد سلسلة من اختبار مفصل في المستشفى.

 

قدمنا نظام العلاج شخصية له وفقا لحالته المرض محددة. الأدوية الصينية هي العلاجات الرئيسية في عملية العلاج كاملة بما في ذلك الساخن ضغط العلاج، الدوائية حمام والأدوية الصينية عن طريق الفم. هذه الأدوية تعمل معا للسيطرة على الأعراض وتحسين الحالة العامة للمرضى من خلال استعادة بنية الكلى واختلال في وتعزيز وظيفة الكلى.

 

بعد فترة من العلاج، استعاد ضغط دم طبيعي. نتيجة فحص بعد العلاج وكشفت: الكرياتينين 745 umol، 1000ML البروتين في البول 1.8G / 24H، والبول الناتج / 24 ساعة.

 

ويهدف العلاج لدينا أساسا في استعادة بنية الكلى واختلال لتحسين function.Therefore الكلوي، والمضايقات ومضاعفات الفشل الكلوي يمكن السيطرة عليها بشكل أساسي. معظم المرضى يستطيعون العودة إلى حياة ذات جودة عالية.

 

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج اعتلال الكلية السكري في مستشفى نقدمها، يرجى ترك لنا رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا الآن. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

 

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

 

سكايب: abc.kidney

 

فايبر / ال WhatsApp: +86 13503211882

 

العلامة: القصة الحقيقية، البول الناتج زيادة، الكرياتينين انخفض

التعليقات

إضافة تعليق