هناك أي وسيلة ممكنة لعلاج وبصرف النظر عن غسيل الكلى أو زرع لالكرياتينين 7.0

هناك أي وسيلة ممكنة لعلاج وبصرف النظر عن غسيل الكلى أو زرع لالكرياتينين 7.0

 

الكرياتينين 7.0، تجنب Dailysis أو زرع، MedicineIf الصينية لديك نفس السؤال معه، ويمكنك استشارة الطبيب لONLINE أو قرأت عن هذا المقال الآن.

 

كد مع الكرياتينين 7.0 يعني ما للناس؟

ولا بد لي من القول، لهذا النوع من المرضى، فهي تنتمي تماما إلى الفشل الكلوي في الوقت الحاضر، ويجب أن يكون العلاج وفقا للتلف الكلى وحالة المرض محددة من المرضى.

 

ومن الشائع أن نرى أن الأطباء في مختلف البلدان دائما استخدام خيارات العلاج نفسها لمرضى الفشل الكلوي. بالطبع غسيل الكلى وزرع الكلى هي الخيارات الأكثر شيوعا. في حين يرجع ذلك إلى مختلف الأسباب التي المزيد والمزيد من الناس لديهم نفس thoughts-- لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى وزرع الكلى. في حين يجب أن أقول، إذا كان المرضى يمكن أن تختار غسيل الكلى أو زرع الكلى تحتاج أيضا إلى النظر عن حالة المرضى. إذا كانوا لا يريدون أو لا يستطيعون اتخاذ غسيل الكلى أو زرع الكلى، ويمكن أيضا أن الفشل الكلوي تسيطر عليها بشكل جيد أو تحسينها عن طريق علاج الطب الصيني.

 

ما هو علاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي بناء على الطب الصيني؟

الدقيقة الطب الصيني الساخن ضغط العلاج هو واحد من العلاج الأكثر فعالية للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. هذا النوع من العلاج يعتمد الادوية العشبية الصينية لتنظيف السموم في الدم، وإصلاح الأضرار على الكلى واستعادة وظائف الكلى. طالما الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد كالمعتاد أن المرضى لا داعي للقلق حول ارتفاع مستوى الكرياتينين، وسوف غسيل الكلى أو زرع الكلى لا تحتاج إلى أي النظر عنها.

 

الكرياتينين 7.0 لا يعني عليك أن تأخذ غسيل الكلى وزرع الكلى الآن. إذا كنت تريد أن يكون محاولة عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy التي يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى، يرجى الاتصال بنا عن طريق الطرق التالية. خبراؤنا سوف نبذل قصارى جهدهم لمساعدتك.

 

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

 

سكايب: abc.kidney

 

فايبر / ال WhatsApp: +86 13503211882

 

السابق: كيفية مساعدة المرضى 31٪ وظائف الكلى تحسين الكلى لتجنب غسيل الكلى

المقبل: لا شيء

العلامة: اسأل الطبيب، الكرياتينين 7.0، تجنب Dailysis أو زرع

التعليقات

إضافة تعليق