إعتلال الكلى السكري ليس من الصعب التحكم مع الطب الصيني

إعتلال الكلى السكري ليس من الصعب التحكم مع الطب الصيني

 

 

إعتلال الكلى السكري، والطب الصيني، وتجنب غسيل الكلى. إعتلال الكلى السكري من الصعب جدا التحكم في countriesm البعض بينما في الصين، وحالة مختلفة.

 

جيمس من أمريكا، الذين تتراوح أعمارهم بين 70 عاما، عانى من مرض السكري لأكثر من 15 عاما. مع تطور حالة المرض، ومرض السكري له يتطور تدريجيا إلى اعتلال الكلية السكري. ثم تبدأ تجربة سلسلة من المضاعفات الناجمة عن الكلى التالفة مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين 590.04umol / L، وتأليب ذمة في الأطراف السفلية، وارتفاع ضغط الدم 190 / 100mmHg، بروتينية + + + البروتين على مدار 24 ساعة الكمي 5.54 غرام والهيموجلوبين 79G / L. طبيبه المحلي يصف فقط بعض الأدوية لأعراض له ويقول له للتحضير لغسيل الكلى.

 

ليس من الصعب أن نفكر في أن معظم الناس لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى كعلاج لهذا المرض، لذلك لا جيمس. من أجل الحصول على فرصة جديدة للحياة، وقال انه جاء الى المستشفى لتلقي العلاج الطب الصيني.

 

وبناء على أحدث التقارير الطبية له في المستشفى، وخبراء الكلى لدينا يعطيه أربعة احد الصينية العلاج التقليدي له. أربعة احد الصينية العلاج التقليدية يشمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام القدم، مي كانغ الخلطات و الفم الحساء الطب الصيني. علاج آخر لديه وظيفة مختلفة. بل هو علاج الطب الصيني منهجية لأمراض الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، ومنع الالتهابات وتجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية، وتوفير المواد الغذائية، وإزالة ركود الدم وتخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الدولة، فإنه يوفر بيئة أكثر متناغمة على الكلى للشفاء أنفسهم. وأخيرا، سيتم تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. بعد فترة من العلاج، يتم خفض مستوى الكرياتينين هذا الرجل العجوز إلى 324umol / L، بروتينية تصبح +، البروتين الكمي على مدار 24 ساعة يصبح 3.9 غرام وتدار ذمة جيدا. وسيواصل العلاج لتعزيز التأثير. وقال انه لا يوجد لديه الحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى.

 

بالطبع إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى لعلاج اعتلال الكلية السكري الخاص بك، يمكنك استشارة لدينا DOCTOR ONLINE للحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج لدينا. أو يمكنك الاتصال بنا مع الطرق التالية. خبراؤنا سوف تساعدك في 24 ساعة.

 

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

 

سكايب: abc.kidney

 

فايبر / ال WhatsApp: +86 13503211882

 

السابقة: ارتفاع مستوى الكرياتينين 752umol / L، الساقين تورم وضيق في التنفس، ما هو الحل

المقبل: لا شيء

العلامة: إعتلال الكلى السكري، والطب الصيني، القصة الحقيقية

التعليقات

إضافة تعليق