كيفية مساعدة المرضى 31٪ وظائف الكلى تحسين الكلى لتجنب غسيل الكلى

كيفية مساعدة المرضى 31٪ وظائف الكلى تحسين الكلى لتجنب غسيل الكلى

 

 

31٪ وظائف الكلى، وتجنب غسيل الكلى، وتحسين KidneysDo كنت تعتقد طالما الكلى الخاصة بك تعمل أقل من المعتاد أو أقل من 50٪ التي لديك لاتخاذ غسيل الكلى الآن؟ أو الطبيب سوف نوصي غسيل الكلى؟ ولا بد لي من القول، لا تقلق، لا يزال لديك فرصة لاستعادة الكليتين لا حاجة لغسيل الكلى. يمكنك استشارة الطبيب متواجد حاليا.

 

لماذا الطبيب يوصي 31٪ تأخذ غسيل الكلى الآن؟

عليك أن تعرف عن أن 31٪ تعني أن لديك قد فقدت أكثر من 50٪ وظائف الكلى حتى الآن، ثم ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأعراض عليك الذي جعل مستوى creatinie وكعكة عالية من المعتاد. هذا النوع من الامور تشير عن السموم في الدم والجسم. سوف السموم كثيرا في الجسم لا يضر فقط الكلى ولكن أيضا سوف يكون الضرر على الأجهزة الأخرى. أنه أمر خطير حقا لحياتك. ذلك أنه من أجل حماية الأجهزة الأخرى ومنع المزيد من الضرر على الكلى، والطبيب سوف يوصي كنت تأخذ غسيل الكلى.

 

في حين، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى يعرفون ذلك الوقت الطويل لغسيل الكلى وزيادة الضرر على الكلى وبذل المزيد والمزيد من وظائف الكلى تفقد. بحيث أنها لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، وأنها تريد أن تجد العلاج البديلة التي يمكن أن تساعد على تحسين الكلى.

 

ما هو العلاج البديل لل31٪ وظائف الكلى لتحسين الكلى؟

كما ذكرنا في أعلاه أن الكثير من السموم في الرصاص في الدم للعلاج غسيل الكلى، وذلك أنه طالما هناك يكون نوعا من العلاج التي يمكن أن تساعدك على السموم نظيفة في الدم، ثم غسيل الكلى يمكن تجنبها.

 

العلاج التي تصر على سلسلة من العلاجات الطب الصيني-إزالة السمية، فمن تهدف إلى السموم التنظيف في الدم مع الطب الصيني. بعد أن الدواء يمكن ان يحصل في آفة الكلى لإصلاح الضرر على الكلى واستعادة وظيفة الكلى على نحو فعال. يجب أن يكون الفرق بين الطب الصيني وغسيل الكلى.

 

بعد العلاج، وظيفة الكلى ويمكن تحسين فعالية ومن ثم لم يكن لديك لاتخاذ غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج، إزالة السمية التي يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى، يرجى ترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

 

البريد الإلكتروني: kidney-healthy@hotmail.com

 

سكايب: abc.kidney

 

فايبر / ال WhatsApp: +86 13503211882

 

السابق: بلدي مستوى الكرياتينين في الوقت الحاضر هو 9، ماذا يمكنني أن أفعل لتجنب غسيل الكلى

المقبل: لا شيء

العلامة: اسأل الطبيب، وتجنب غسيل الكلى، 31٪ وظائف الكلى

التعليقات

إضافة تعليق